Home

الكيك القديم

طريقة صنع كرات الشوكولا من بقايا الكيك بطريقة سهلة و موفرة

  1. بالاستفادة من بقايا الكيك اصنعي كرات الشوكولا الذيذة بطريقة سهلة وبسيطة جدا و موفرة المكونات :بقايا كيك او.
  2. وصفه كيك ناجحة و مضبوطة مع اسرار نجاحها. Cake recipe المقادير2 و نصف كوب دقيق 3 بيضات 1 كوب سكر1 كوب حليبكوب زيت.
  3. إذا كانت لديكي كيكة قديمة في الثلاجة ويرفض الجميع تناولها، فيمكنك أن تفاجئي أسرتك بجو احتفالي بها ويتهافتون عليها لتناولها. مجلة good house keeping البريطانية تشرح لكي بالصور مجموعة من أفكار تزيين.
  4. استهبال

السلام عليكم كيفكن اخواتي الطيبات اما بعد لاحضت انه فيه اخت كريمه تسأل عن الكيك الاصفر. لا ترمي بقايا الكيك القديم بعد اليوم بل حضري منه هذا الحلى الرائع بسهولة و بساطة ، انه حلى رائع سيحبه الأطفال كثيراً لأن شكله جذاب و طعمه لذيذ جداً و يمكن الاحتفاظ به في الثلاجة لفترات طويلة

مكونات التوفي القديم: 1- أربعة ملاعق من القشطة. 2- نصف كوب فقط من السكر. طريقة تحضير الوصفة : 1- نقوم بوضع حليب البودرة بالصينية ونحمره حتى يصير لونه ذهبي أحضري بقايا الكيك ثم فتتيها وافرديها في صينية التشيز كيك (التي تفتح من الأسفل)، اخفقي ثلاثة أرباع كوب قشدة ونصف كوب كريمة خفق، وأضيفي بعض قطع البندق وضعيه على بقايا الكيك، ثم ضعيها في الثلاجة مدة 30 دقيقة، ثم أخرجيها وقدّميها باردة برنامج الكيك للبلاك بيري,download kik for blackberry,تحميل الكيك للبلاك بيري 10,تحميل برنامج كيك ماسنجر للبلاك بيري 9900,تحميل كيك ماسنجر,تسجيل دخول كيك,افضل, أقوى, موقع,احسن , شرح , متخصص, كيفيه طريقة تحميل , تحديث اخ

يتم توزيع أكواب الكب كيك الورقية في القالب المناسب، ويوضع نصف الكمية من الخليط في كل كوب منها، ومن ثم إضافة القليل من بقايا الكيك، وإكمال الكمية المناسبة من خليط الكب كيك، ويخبز كالمعتاد، وبعدها يتم توزيع الكريمة والفاكهة بشكل جميل ومناسب

أسكبي الخليط في القالب. ضعي القالب في الفرن لمدة ٣٥ دقيقة لينضج الكيك. إختبري نضج الكيك بعود خشبي صغير. يجب أن يخرج العود نظيفا بعد غرزه في وسط الكيك كدليل على نضج الكيك. أخرجي الكيك من الفرن. ضعي القالب على شبك معدني ودعيه ليبرد لعدة دقائق ثم أخرجي الكيك من القالب وضعي على. Created by InShot:https://inshotapp.page.link/YTShar

8ft الفينيل القماش الخشب القديم الباب الخلفيات الزفاف

بقايا الكيك . استخدام بقايا الكيك . كيك بوبس . المكونات . طريقة التحضير . ليزي كيك . المكونات. الكيك القديم هيتحول لألذ مولتن كيك بتكات أميرة شنب. CBC Sofra. June 27, 2019 · 2- إن ما نسميه عادة Baked Alaska أطلق عليه مطعم Delmonico الشهير في مدينة نيويورك في عام 1876 للاحتفال بضم ألاسكا. 3- أكبر خبز بالزنجبيل في العالم يبلغ ارتفاعه 2520 قدم مربع ويحتوي على 35.8 مليون سعرة حرارية. الكيك الأحمر القديم طريقة عمل كيكة حمراء - موضو . ضعي الجبن، والكريمة، وقشر الليمون المبشور، والفانيلا، وعصير الليمون، وصفار البيض، في وعاء الخلاط الكهربائي

الكيكة . طريقه عمل الكيكه العاديه. وصفه كيك ناجحة و مضبوطة ..

الكيك العادي أو كيك الشاي هي الكيكة التي يمكن عملها بسهولة في المنزل ولا تحتاج لوقت كبير في تحضيرها، ومن هنا تجد العديد من النساء يتساءلن عن مكونات الكيكة العادية، وكيف يمكن أن نحضرها بسهولة خواتي في الله ارجو تساعدوني وجزاكن ربي لدي كيك صنعنه من البسكويت الكاكاو والان موجود منذ فترة متروك لا اريد ارميه ماذا اصنع منه اريد طريقة الاستفادة من الكيك القديم والمتروك حلوى او شئ اخر جزاكن الله انتظر اجاباتكن.

العاب طبخ الكيك القديمة العاب فلاش طبخ اكلات مصريه الكعك العاب طبخ الكعك العاب طبخ الكيك القديمة حلوة جدا فلاش روعة جميلة و مميزة العاب طبخ الكيك القديم الكلمات الدليلية: كيك الشيكولاتة كيك بالشكلاط كيك شيكولاته كيك قديم كيك بدون فرن كيك بايت اعاده تدوير الكيك استخدامات الكيك القديم كيك بوبس كرات الكيك بيتي مملكه حيات كيك مسنجر هو تطبيق للمراسلة الفورية مطور للأجهزة الذكية. ولكن واحدة من أكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين مع هذا التطبيق هي محاولة قراءة أو استرجاع المحادثات القديمة

لعبة مصنع الكعك, عليك صناعة الكعكات التي يطلبها الزبائن وتظهر امامك على الشاشة. استخدمي الماوس لصناعتها., ألعاب الطبخ.. القديم. حلى بسكوت السمسم القديم الاستفادة من الكيك القديم. بواسطة السيدة أم. وصف لعبة العاب طبخ الكيك 2014 : عزيزتى الجميلة ادخلى هذة اللعبة التى امامك ووقومى بعمل جيد ورائع مع احلى واجمل والذ تحضير وطبخ كيفيفة عمل الكيك بكل اشكالة وانواعة فعليكى ياعزيزتى ان تقومى بكل ما هوة مطلوب منكى فى هذة اللعبة لكى تقومى بعمل احلى واجمل والذ الكيك الليذ الطازج.

طريقة عمل تورتة رينبو الكريمة بالصور - سيفجردزاخناتون وديانة آتون (بحث كامل بالصور) - سيفجردز

‎Master Cake ماستر كيك‎, ‎دمشق (Damascus, Syria)‎. 20,393 likes · 699 talking about this · 11 were here. ‎Master Cake ماستر كيك شركة صناعية تجارية. لصناعة جميع انواع المعجنات والكيك والبوظة الغربية.. كعك العيد، أو الكحك في مصر، هو الكعك الذي يصنعه المصريون في عيد الفطر.تعود هذه العادة إلى العهد المصري القديم حيث كان يُعَد الكعك على أشكال دائرية وتُقَدَّم في الأعياد أو عند زيارة الموتى والقبور.كما يعد كعك العيد من. لعبة تزيين الكيك 3.91. لعبة تزيين التورتة للعيد الميلاد الجديدة 2015 للعب اون لاين بالماوس على موقع العاب هاي جيمز. لعبة تزيين الكعك, لعبة تزيين الكيك, لعبة تزيين التورتة, العاب بنات طب أسماء الكعك القديم, المسلة السياحية, باتو, ترتح, حبنوت, دراسة أثرية, فرعوني الأصل, كعك العيد, مفاجأة وتؤكد الدكتورة ماجدة عبد الله أن الكعك صنع فى مصر القديم

حلى الكب كيك قديم بس طعمه لذيذ -من مطبخي - مرحبا بك وحياك الله, ارحبي وتفضلي، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل. حلى كيك يمامه القديم ️ جديدة وسهلة. اكتشفوا وصفة مكتوبة بطريقة تحضير واضحة، مقادير دقيقة، وصور رائعة. #حلويا ساعدوني لتطرية الكيك القديم المفتت, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عساكم بخير أخواتي الطيبات وصلتني هدية كمية كبيرة من باوند كيك العلب الجاهز.. لعبة طبخ الكيك القديمة. لعبة طبخ الكيك القديمة , لعبة تحضير كعكة كلاسيكية لذيذة بالكريمة , العاب طبخ قديمة جدا وحلوة للبنات مقدمة من موقع العاب فلاش ستات. عدد مرات اللعب: 1,822. تاريخ الاضافه: 31.

تزيين الحمام يدويا , افكار جديده لتزين الحمام - قبلات الحياة

كيك سادة 3.0 ( 217 تقييم ) · مطبخ سيدتي · 2018-03-11 من الضروري أن تتعلمي طريقة عمل الكيكات السادة والأساسية، لتقدميه لعائلتك والضيوف مع فنجان من الشاي الساخن، تتبعي الخطوات البسيطة ولا تنسي مشاركتنا. طريقة التحضير. ضع كلاً من: البيض، السكر والدقيق في وعاء الخلاط، ثمّ اخلطهم لمدة خمس دقائق على سرعة متوسطة حتى يتضاعف حجم البيض أو يصبح لونه أصفر فاتح. أضف الدقيق بالتدريج، مع تقليبه بخفة. هل يمكن تفريز الكيك, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متل ما بقول المتل المكتوب مبين من عنوانه: عندي كمية مفن اشتراه زوجي جاهز في 10 حبات كبار.. عيوب برنامج kik: تحميل برنامج Kik للكمبيوتر, برنامج Keek تسجيل دخول كيك ماسنجر بدون تحميل تحميل Kik الاصدار القديم تحميل تطبيق Kiki Kik web Kik هل برنامج الكيك فيه اتصال Kik تسجيل حساب Mkik us app تحميل برنامج Cake للكمبيوتر M. Login to Your Account. حفظ البيانات؟ التسجي

طريقة عمل الكيك الباردة. وبعد أن ذكرنا لكم طريقة عمل الكيك بدون بيض أو كيك المالح بالجبن ، نقدم لكم طريقة عمل الكيكة الباردة. طريقة عمل كيكة الكابتشينو الباردة. المكونات الرئيسي العاب تحضير الكيكة اللذيذة. لعبة متجر بيع الازياء الهندية. لعبة تزيين اطباق الكيك. لعبة محل الهمبرجر للعائلة. لعبة تزيين الكيك اللذيذ. العاب فرايف friv لعبة فرايف 026. العاب ايلا تحضير الكيكة.

طريقة عمل الكيك الياباني الإسفنجي، اشتهر كيك الياباني مؤخراً وبالتالي انتشر في الوطن العربي ولكن تكلفته في جميع المحلات اليابانية غالي ومكلف ولكن مكوناته اقتصادية، طريقة عمل الكيك اليابانية مختلفة ومميزة تقدم الشيف. يعتبر الكيك أو الكعك نوع من أنواع الحلويات المفضلة للكثير من الأفراد، ولهذا فهي من الأشياء الوارد أن تسيطر على أحلام الأفراد في حالة رغبتهم في تناوله، حيث أن الأحلام دائمًا ما تكون تعبير عن أشياء نعيشها في الواقع أو. الكيك الإسفنجي . كيكة الشوكلاتة الإسفنيجة . المكوّنات . طريقة التحضير الكيك الإسفنجي تعتبر الكيكة الإسفنجية نوع من أنواع الحلويات التي يرغب بتناوله الكيك الاصفر القديمنغمة فون , تحميل هذا تنبيهات sms أسلوب نغمة رنين لابل اي فون الخاص بك عن طريق اي تيونز ننزل بالخليط فوق قطع الكيك السابق وضعها في القالب. ثم ندخل القالب الثلاجة حتى يبرد ويتماسك وقت من الزمن لا يقل عن خمس ساعات. يخرج القالب من الثلاجة وممكن تزيينه حسب مع يفضل

يمكنك سيدتي استخدام خليط الكيك السابق نفسه، ووضع المكسرات المجروشة بداخله أو الفواكه المجففة، وستحصلين على نكهة أطيب وألذ، كما يمكنك تزيينها بقوالب الشوكولاتة المذابة في حمام ساخن من. الكيك . الكيك الإسفنجي . المكوّنات . طريقة التحضير . كيكة إسفنجية بالشوكولاتة . المكوّنات . طريقة التحضير الكيك تتعدد أصناف الكيك الهشة واللذيذة والخفيف بالصور: فن تقطيع الكيك..انسي طريقتك القديمة. تقطيع التورتة1. بعد الانتهاء من حفلات أعياد الميلاد غالبًا يتبقي الكثير من الكيك والحلوي ليتم حفظها في الثلاجة، لتكتشفي في اليوم التالي جفاف أطراف الكعكة وتغير طعمها الطازج. على مر السنين رأيت الكثير من القدور والمقالي تأتي وتذهب. على محمل الجد ، عندما تصبح تلك المقالي القديمة صدئة جدًا بحيث لا يمكن طهيها ، فماذا تفعل بها أيضًا باستثناء رميه

بالصور.. أفكار مبتكرة لتزيين الكيك القدي

Gluten Free Red Velvet Cupcakes انسى الكب كيك القديم الفانيليا أو الشوكولاتة. الريد فيلفيت وصل! مكونات الوصفة للكيك: 435 جرام دقيق ميكس بي -من شار.. طريقه عمل الكيكه بالشوكولاته والقهوه طريقة التحضير. نقوم بتسخين الفرن عند درجة حرارة 180 درجة. نحضر قالب الكيك. نقوم بنخل كلا من الدقيق والبيكينج بودر والملح على قطعة من ورق الزبدة أو في وعاء. كيك نابليون القديم فيديو: Napoleon Cake Recipe | Russian Torte Napoleon 2021, قد كعكة نابليون عبارة عن طبقة كيك غارقة في الكريم صانعة الكعك : لعبة تزيين الكعك مصنفة من نوع العاب طبخ الكيك تواجدين من خلالها داخل المطبخ و تمتلكين كافة ادوات الطبخ و ما عليك هو طهي الكيكة و تزيينها بمختلف كريمات الحلويات و الشكلاطة ووضعها في الفرن أنذاك

صور تزيين اطباق ورقية ، اشكال اعمال يدوية علي الاطباق

بان كيك مالح بالزعتر اسمه الفاريناتا الإيطالية ، و هو بان كيك إيطالي شعبي قديم يتم تحضيره بدقيق الحمص والماء وزيت الزيتون، ويتم دهنه بالحشوة الاختيارية، وغالباً ما تكون بزيت الزيتون والزعتر، ويقدم مع كوب الشاي الدافئ الكيك بكل أنواعه واشكاله هو الحلوى المفضلة لدى أغلب الأشخاص حول العالم ، وكذلك فهي الحلو الاسهل للأمهات من حيث التحضير وتوافر مكوناتها ، وأيضاً الكيك يحتوي على عدد من المواد الغذائية المفيدة مثل اللبن والبيض. آاااه لو يحصل اللى فبالى وهوب دبل كيك نظام الثانويه القديم يرجع تانى梁 ️ إدعو يولاد كتير والله دى من أجمل الدعوات اللى ممكن تدعوعا爐 تعديل : الشباب اللى بتقول اتعودنا عالفهم ومبقناش نحفظ يحلوين مين..

كيك مقاطع مضحكة مركبة 2014 منوعات انستقرام كيك 14 - YouTub

قوالب كيك مكتوب عليها اسماء , صور تورتة عيد الميلاد

طريقة الكيك الاصفر القدي

كان اليونانيون يضعون الشموع على الكاتو(الجاتوه ) كي يضيء مثل القمر وذلك تكريماً للآلهة وكانوا يعتقدون بأن دخان الشمعة يحمل رغباتهم وصلواتهم إلى إله القمر. أصل كلمة Cake: أطلقت عليها هذه التسمية بحدود القرن الثالث عشر وهي. #إبداع في صنع الكيك قالب كيك بمناسبة #التخرج كيك #شام_اغا معكم بجميع المناسبات ️ ️ العنوان: ميزتلي، نزلة البلدية القديمة، ٢٠٠ متر ع اليسا طريقة تحضير كيك السويسرول بالشوكولاتة، كيك السويسرول بالشوكولاتة من أفضل أنواع الكيك وتتسم طريقة تحضيرها بأنها سهلة وسريعة ولا تستغرق وقت على الإطلاق، فالسويسرول من الحلويات الغربية التي تتسم بمذاقها الجيد ويمكن.

طريقة عمل حلى من بقايا الكيك - طريق

1) Learn How to bake the most delicious cakes EVER in this cooking games. 2) Choose your Cake Color - it might be a Blue Cake, Yellow Cake, White Cake, Black Cake, Pink Cake or mix and match gradient color. 3) Decorate your Delicious Cake with Sprinkles, Candies, Fruits, Mini Donuts, Ice-cream, Blesses, Chocolate Sauce, Chocolate chip cookies. كل الكتب صارت قديمة , يا القديم ! نيو ديجستين Neo Digestin لعلاج سوء الهضم; طريقة عمل الكعك; من الوزارات من 5 حروف لعبة فطحل العرب كلمات متقاطعة لغز رقم 7 وصناعة الكعك المنقوش لم تخرج عن شكلها التقليدي المصري القديم حتى في عصر الدول الإسلامية المتتالية التي حكمت البلاد وحتى العصر الحديث، وظلت المكونات واحدة لا تتغير، وإن اختلفت المقادير. Facemile 8 قطعة هالوين الاستنسل مجموعة ل تزيين الكيك معالج شبح القديم شجرة كوكي كب كيك استنسل قالب أداة مجموعة,اشترِ من جهات البيع في الصين وحول العالم. واستمتع بشحن مجاني، وتخفيضات بوقت محدود، واسترجاع المنتجات بسهولة. صنع الكعك : صنع الكعك لعبة من نوع العاب طبخ الكيك تواجدين من خلالها داخل المطبخ و تمتلكين كافة ادوات الطبخ و ما عليك هو طهي الكيكة و تزيينها بمختلف كريمات الحلويات و الشكلاطة ووضعها في الفرن أنذاك

تزييني لتورته **الهيرشيز **من مطبخي الخاص مع الصورطريقة عمل شورت من بنطلون - اجمل جديدجاتوه بالكابتشينو فكرتي وتنفيذي ~~من مطبخي الخاص مع الصور

خاص-الوثائقية تلمسان هي مدينة عريقة تقع في شمال غرب الجزائر، وهي ذات طبيعة أخّاذة وجمال فريد، ولها تاريخ قديم، وقد ازدهرت كعاصمة لممالك المغرب الأوسط لقرون عديدة، وذلك إبان أكثر من فرن الحارة (@warmoven2) قام بإنشاء فيديو قصير على TikTok (تيك توك) بموسيقى الصوت الأصلي. | طريقة الكيك صارت ع اليوتيوب مع المقادير اسم قناتي⬅️ فرن الحارة ️ مدونة حواء. عالم حواء العربية. تبديل التنقل. تبديل التنق

طريقة حلى التوفي القديم المرسا

كيك الشوكلاتة على الطراز القديم طريقة نايجلا, بسم الله الرحمن الحيم كيكة لذيذة وطريقتها بسيطة اتمنى تعجبكم : كيك ناشف القديم الاصلي كيك ماما جديدة وسهلة. اكتشفوا وصفة مكتوبة بطريقة تحضير واضحة، مقادير دقيقة، وصور رائعة. #حلويات_امي #كيك #كاتو_ناش

5 استخدامات لبقايا الكيك سوبر مام

الاستفادة من الكيك القديم مرحبا بك وحياك الله, ارحبي وتفضلي، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل معنا بالضغط هن 100 وصفة مكتوبة مجرّبة وناجحة لـقديم. شاهد ايضاً وصفات كيك ناشف القديم الاصلي كيك ماما ، خبز فرنجي قديم محمص دوائر توست الغلابة سهلة ومضمونة

تحميل برنامج الكيك 2021

5 استخدامات لبقايا الكيك الكيك الإسفنجية 5 أسرار لخبز الكيك كالشيفات المحترفات تعرفي على الأدوات اللازمة لصنع الكيك بالصور: فن تقطيع الكيك..انسي طريقتك القديمة الكيكة البارد اكتشف واشتري طبق تقديم من تشكيلة مميزة على متجر نايس اونلاين. اشتري اطباق تقديم جديدة من نايس اونلاين - توصيل سريع حتى باب منزل هل يمكن تفريز الكيك, الصفحة 2, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متل ما بقول المتل المكتوب مبين من عنوانه: عندي كمية مفن اشتراه زوجي جاهز في 10.. امريكانا كيك هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الكيك و البسكويت في الشرق الأوسط. حيث أن منتجاتنا متوفرة في أكثر من 14 دولة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. تنافس منتجات امريكانا كيك في.

أفكار ووصفات حلويات ببقايا الكيك - نواع

تحميل برنامج winbox الاصدار القديم الونبوكن الونبوكس الونبوكس القديم ونبوك تحضير الكيك وتناوله في الصباح من العادات الراقية القديمة في الدول العربية المكتسبة من البلاد الأوروبية بجانب المشروبات الدافئة خاصةً في فصل الشتاء للشعور بالدفء وأكثر الأصناف التي يتم تحضيرها من أنواع الكيك. Bayat Cafe, Riyadh, مراجعات العملاء ، خريطة الموقع ، أرقام الهاتف ، ساعات العم

طريقة عمل الكيك اليومي - منال العال

كيك تتوهي بحبه من اول لقمة لايفوتك بالصور, الصفحة 3, كب كيك من صنع يدي : تدري وش... الرئيسية العضوية الراقية أعلم بأن الموضوع قديم وأرغب بإضافة رد هام ومفيد وأتحمل المسؤولية 100 وصفة مكتوبة مجرّبة وناجحة لـالقديم. شاهد ايضاً وصفات سلطة باذنجان ، مقرمشات للاطفال من الخبز القديم سهلة ومضمونة تنزيل جميع أجزاء لعبة متجر الكعك Cake Shop 1 & 2 & 3 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر , تعليم طريقة صنع الكيك للبنات , محل الأيس كري محتويات١ طريقة عمل الكيك بالحليب٢ كيك الزعفران بالحليب٢.١ المقادير٢.٢ طريقة التحضير٣ كيك الحليب بالكريمة٣.١ المقادير٣.٢ طريقة التحضير٤ كيك الإسفنجي بالحليب٤.١ المقادير٤.٢ طريقة التحضير٥ كيك الكاكاو بالحليب٥.١. اشترِ الفضة الكيك ساحة صينية المتميزة المصنوعة خصيصًا والمطبوعة وعالية الجودة من Alibaba.com للاستخدامات السكنية والتجارية. تأتي هذه الفضة الكيك ساحة صينية العصرية في تصميمات متنوعة

حلى من بقايا الكيك لا ترمي بقايا الكيك القديم بعد اليوم بل حضري منه هذا الحلى الرائع بسهولة و بساطة ، انه حلى كرات الكيك بالشوكولاته حلى فخم من هو زوج باميلا الكيك، هي من أشهر الممثلات في الوطن العربي وهي لبنانية الاصل ولها العديد من الاعمال الفنيه المختلفه التي نالت اعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الوطن والعالم العربي، كما ان لها العديد من الأدوار التي. اسم كيك جيد يمكن أن يذكر بسهولة ويبحث عنه خلال ثوانٍ. إذا كان اسم المستخدم طويل جداً، يكون من الصعب جدا العثور عليه وتذكره. أفضل أسماء كيك هي السهلة للبحث، مثل اسم مستعار مضحك انواع الكيك الاسفنجي , تعرفى على انواع الكيكة الاسفنجية اسرار نجاح الكيك , كيف تحصلي على كيكة اسفنجية ولذيذة طريقة عمل كيكة الجبن , حصرى تعلمى كيكة الجبنة كيف عمل الكيك , طريقة صنع الكيكة منزليا حلا سهل بالصور حلى بالكيك. تحميل برنامج كيك ماسنجر للشات والدردشة اخر تحديث من البرنامج إجتهد المبرمجين والمطورين علي التطبيق بعمل مزيج مختلط له لكي يحتوي علي تركيبة فريدة من جميع مواقع التواصل الإجتماعية الأخري علي شكل موقع ويب مصغر ومن أمثلة.